القائمة الرئيسية

الصفحات

متوفر الآن تحميل لعبة ببجي موبايل بدون إنترنت و شبيهة لعبة ببجي موبايل اوفلاين بدون إنترنت free survival fire battle ground - مجلة براهيم





 متوفر الآن تحميل لعبة ببجي موبايل بدون إنترنت و شبيهة لعبة ببجي موبايل اوفلاين بدون إنترنت free survival fire battle ground





مقدمة



لكل من كان يتمنى أن يلعب لعبة ببجي موبايل العالمية و الكورية بتحديثتها الأخيرة ، لكنه يجد صعوبة في اللعب عند تحميلها و استخدامها ، حيث يجد أثناء التحميل أنها تأخذ مساحة كبيرة و ميجا بايت أكثر ، و غير ذلك أنها أصبحت يحدث لها تهنيج أو لاق بسبب الحمل الكبير عليها من قبل السيرفرات و التي تعمل بإتصال الانترنت للهاتف أو جهاز الكمبيوتر أو الأيباد ، وإضافةً إلى صعوبة هزيمة الخصم لاستخدامه بعض الجلتشات التي تساعده في الفوز ، وأيضاً تجد الصعوبة عندما تقوم برفع جودة الصورة و الحركة .


ما هي اللعبة الشبيهة للعبة ببجي 100 في المائة



اخيراً جاءت اللعبة التي كان ينتظرها عشاق لعبة ببجي موبايل ، والذي لا يستطيعون استخدام الانترنت لفترة طويل لتحقيق المهمات التي تفرضها لعبة ببجي موبايل الأصلية ، لذلك نقدم لكم من موقعنا مجلة براهيم لعبة شبيهة بلعبة ببجي موبايل العالمية و الكورية ، وتم إصدار تلك اللعبة منذ عامين سنة 2019 و سميت تلك اللعبة بإسم Free survival fire battle ground النسخة الاصلية و شبهة جداً للعبة ببجي موبايل المعروفة ، وتأتي بمساحة متوسطة حوالي 500 ميجا ، ومن أكثر الأشياء المميزة بها انها تعمل بدون إنترنت أو الإتصال بشبكة بالإنترنت في جهازك المحمول أو جهازك الحاسوب لديك أو إذا كنت تستخدم الجهاز اللوحي الايباد .

ويوجد داخل اللعبة الشبيهة للعبة ببجي موبايل كل ما بداخل لعبة ببجي موبايل ، ويمكنك لعبها و استخدامها بدون اي مجهود أو نقل ملفات فقط قم بتحميلها من الرابط الموجود أسفل المقالة .

و من الأشياء التي جذبت انتباهي أنها تحتوي على عدة خرائط كما هو موضح في الصور بالأسفل .




فيوجد بها خريطة كلاسيك تتكون من مباني و مزارع و بعض السيارات الرائعة و السريعة و الأشجار .

و يمكن استخدام الكثير من الأزياء و الملابس و الاحذية البراقة و الحركات البهلوانية والنظام و الاقنعة المذهلة كما هو موضح في الصورة أدناه .




ويمكنك كسب ذلك فقط شاهدة فيديو مرشح لك داخل اللعبة حتى يمكنك استخدام الملابس مجاناً مدى الحياة ، ويمكنك أيضاً ضبط ألوان وجودة الصورة و رفعها إلى اعلى جودة HD بدون لاق أو توقف للعبة و الصورة تكون مثل تلك المثال .




ولعبة freesurvival الشبيهة بلعبة ببجي موبايل و التي تعمل بدون إنترنت تمكنك من ضبط إعدادات التحكم مثل لعبة ببجي موبايل تماماً مثل زر التصويب الايمن و زر التصويب الأيسر و مقرب الاسكوب او المنظار و زر التحرك السلس و هو زر مثل الكرة يمكن نقله حسب رغبتك في اللعب ، زر الحقيبة و زر الإسعافات مثل لعبة ببجي موبايل .


ماذا يوجود داخل المباراة في لعبة free survival fire battle ground الشبيهة للعبة ببجي موبايل



عند بداية دخولك للعبة الشبيهة للعبة ببجي موبايل الأصلية، ستجد أنها مختلفة في استعراض بداية الدخول سيظهر اسم شركة الاصدار للعبة و بعده اسم اللعبة ، ثم ستحد قاعة التحكم و الإعدادات و المستلزمات و الملابس و أيقونات الخرائط و مستوى أداء اللعبة منقسم إلى ثلاثة أقسام سهل و متوسط و مستوى صعب .

وسترى في وسط الشاشة اللاعب الذي سيخوض المعركة داخل المباراة و يمكنك تغيير لون بشرته او تغيير الشخصية أو اللعب بشخصية فتاة ،و يمكنك تغيير الأزياء كما تحب و يمكن أيضاً تغيير اللغة التي تجيدها سواء اللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو عدة لغات أخرى .

وإذا أردت بدأ مباراة ، اضغط على اختيار الخرائط و اختر ما تريد ثم أنقر على كلمة حفظ و العودة إلى الواجهة الرئيسية ، ثم إضغط على كلمة بدأ وستنتقل إلى واجهة التحميل و سترى صورة شاب محارب حتى تبدأ المباراة .

بعد ذلك ستجد نفسك داخل طائرة حربية لنقل الجنود جنود لعبة ببجي كما هي في اللعبة الأصلية ، وعند دخولك دائرة السماح للهبوط من الطائرة سيظهر زر القفز و زر التحكم في الاتجاه ، ومن ثم اقتربت من الارض سيظهر زر إطلاق المظلة حتى تلمس قدميك الأرض ، وهنا تبدأ المعركة القوية و الملحمة المنتظرة .

أركض بأسرع ما يمكنك حتى تحصد الأسلحة النارية و الذخيرة اللازمة للفوز بالمباراة و التغلب على خصمك و باقي اللاعبين داخل أرض المعركة .

ويجب على البحث داخل المباني و المنشآت الكثير للحصول على الخوذة و الطلقات و الخزائن و المناظير و البندق و الرشاشات للفوز داخل اللعبة ، تلك اللعبة الشبيهة للعبة ببجي موبايل و التي يتم تشغيلها بدون انترنت تجعلك تشعر بحالة حماسية كما تشعر بها في لعبة ببجي .


مميزات لعبة free survival fire battle ground الشبيهة للعبة ببجي موبايل الأصلية



تعمل بدون إنترنت أو الإتصال بشبكة الإنترنت اوفلاين .

لا تستهلك مساحة كبيرة .

صغيرة الحجم .

تعمل على الأجهزة المتوسطة و الضعيفة .

سهولة التحميل و التحديث .

ملابس مجانية دائمة .

سلاسة في الحركة و الأداء .

ميزة 90 فريم .

جودة عالية HD .

صوت فائق الجودة و الوضوح Ultra .

كثيرة نزول الدروبات أو صندوق الاسلحة المميزة .

سهولة العثور على سلاح الـ AWM .

ميزة مساعد التصويب التلقائي .

توافر إمكانية المنظور للشخص الاول و الثاني .

نقاء الصورة و دقة وضوحها .

عدم وجود لاق أثناء اللعب .

كثرة عدد الخصم من 50 إلى 100 لاعب .

تنوع الأسلحة و الذخيرة كما هو الحال في لعبة ببجي موبايل النسخة الاصلية .


فيديو شرح من داخل اللعبة









تحميل اللعبة من جوجل بلاي أفضل لك .

عزيزنا الزائر لقد بذلنا مجهود كبير لتوفير الرفاهية لك في أغلب مقالتنا لكسب ثقتكم بموقعنا و الإشادة بمصدقية مواضيعنا ، فكن كريماً و لا تبخل علينا بمتابعة موقعنا و مشاركة المقالة مع أصدقائك حتى يتمكنوا من الاستمتاع بما ننشره من أجلكم .


شكراً للقراءة زائرنا الكريم .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات