القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أقوى و أفضل ملف إزالة العشب و منظور الأيباد للعبة ببجي العالمية و الكورية التحديث الجديد

 نصائح للعب PUBG Mobile




يعد التعاون جزءًا مهمًا من PUBG وبعض النصائح لمساعدة الفرق على الفوز ، ينطبق هذا على الوضعين Classic و Arcade.

تذكر أن زملائك في الفريق يمكن أن يكونوا أغبياء - فلنواجه الأمر ، فالعديد من الألعاب الجماعية عبارة عن أزواج عشوائية ويمكنك ارتكاب بعض الأخطاء الكبيرة.

غالبًا ما يغوص القبطان في المدن الكبرى (يوجد المزيد من الأسلحة نظرًا لوجود المزيد من الأسلحة) ويموت في غضون أول 3 دقائق ، أو سيأخذونك إلى مدينة بنفس النتيجة ، الموت المبكر ، فكر في المكان الذي تتجه إليه وإذا كنت لا تحب إدارة الفريق (على مسؤوليتك الخاصة) ، افعل ما تريد.



افتح أو أغلق محادثة صوتية للفريق




ألا تريد أن يسعل زملائك في الفريق ويقسمون؟ هل تريد الحد من استغلالك عندما تفعل شيئًا لا تحبه؟ يوجد رمز مكبر صوت بجوار الخريطة المصغرة - سيؤدي ذلك إلى إسكات فريقك ومنع المشكلات. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تلعب مع أصدقائك ، فيمكنك بدء محادثة صوتية هنا والعمل معًا حقًا.


تنسيق منطقة الهبوط الخاصة بك



عندما تصل إلى الجزيرة ، يمكنك تنسيق مناطق LZ الخاصة بك عن طريق النقر على الخريطة وسحب الرمز. استخدم نصائح المظلة أعلاه للجمع بين الجميع ، وإلا ستحاول أن تأخذ نصف اللعبة (لكن تذكر التحذير "الغبي" أعلاه) ، استمر في إلقاء اللافتات لمساعدة الأشخاص على التحرك في نفس الاتجاه أثناء اللعبة.


استخدم "Follow Me" لتنسيق مستوى إسقاطك



يضيف التحديث ميزة "Follow Me" التي تحل المشكلة المذكورة أعلاه وتسمح لعضو الفريق بالعمل كقائد للقفز وقيادة العالم ، هذا ينقلك بسهولة إلى نفس LZ ، ولكن إذا كان الشخص الذي تنظر إليه لا يعرف ما يفعله ، فيمكنك "التوقف عن البحث" بعد اختيار نقطة الهبوط ، يمكنك أيضًا استخدام تتبع الموقع.


البحث عن أعضاء فريقك



إذا لم تكن معًا ، فستجد مواقع الفريق معروضة على الخريطة وفي واجهة المستخدم الخاصة بك ، وقد سهلت العثور عليها.

تشبث ببعضكما البعض ، لكنها موجودة في كل مكان: فالتجمع يسمح لك بالقتل والتدمير بسهولة ، أي تحديد العدو ، هذا يعني أنه يمكنك استخدام مسافات إطلاق النار المتداخلة لمحاربة أي عدو ، على سبيل المثال ، لا تذهب من خلال القائمة المنسدلة ، لأنك ستخرج من المدفع الرشاش ، هذه هي أفضل طريقة للفوز كفريق.


خاطر قبل أن تعود إلى الحياة



يمكنك إنقاذ زملائك في الفريق من الإصابة - يمكن أن يكون جزءًا مهمًا من الفريق - لكن لا تتعجل بعد السقوط ، لأنك ستخسر ، لتجنب المخاطر ، انظر إلى مقياس صحة شريكك في الزاوية اليسرى العليا ، إذا متت لإحياء فريقك ، ستخسر جميعًا.

إذا اصطدمت ، انظر إلى البطانية وتأكد من عدم تعرض زميلك في الفريق.

لا تعرض زميلك في الفريق من خلال الزحف عليهم مباشرة: يمكنك رؤية زملائك في الفريق ، لكن لا يمكنك جعلهم أعداء ، إذا زحفت باتجاههم فورًا لإحياء نفسك ، سيعرف العدو مكان حلفائك ، إذا كان الأمر آمنًا ، فمن الجيد التستر والسماح لزميلك في الفريق بتهدئتك ، لا تقلق ، زميل الفريق يعرف متى يضرب.


استخدم Enemy Advance لمشاركة هويتك المستهدفة



يتوفر خيار "العدو أمامك" في المحادثة النصية ، استخدمه أثناء مشاهدة عدو وستتم مشاركة هذه المعلومات مع فريقك. لا يمكنك إصدار الأمر لإطلاق النار ، ولكن يمكنك اختيار عدوك لفتح نيران جماعية فعالة. نصيحة: يمكنك أيضًا القيام بذلك لمساعدة زملائك في الفريق بعد الإصابة.

شريط أدوات المشاركة الذي تجده ، يمكنك إخبار زملائك في الفريق عندما يجدون شيئًا يحلو لهم في الدردشة النصية - فقط انظر إلى عنصر ، وافتح قائمة الدردشة النصية ، وقل "لدي كاميرا SLR."


استخدم الدردشة الصوتية للتنسيق التكتيكي



يمكن للقناص الواحد أن يطلق النار في اتجاه واحد فقط ، وهي طريقة جيدة لتحديد كيفية تنسيق محادثة جماعية. أرسل عداءًا لإطلاق النار أثناء تحذير الآخرين ، من المحتمل أن ترى وميض الفوهة وستكون قادرًا على التصوير.

إنه يعزز التفاصيل في البيئات القابلة للتشغيل ، ويحسن التفاصيل والظلال ، ويوفر تظليلًا أفضل ، ويجعل أشياء مثل السحب والعشب وتفاصيل المياه أكثر تفصيلاً.

هناك أيضًا جداول زمنية مُحسَّنة لقفز المظلات في بداية كل لعبة ، ولكن يتم أيضًا تحديث البداية والسباق.

هناك أيضًا رسومات أفضل للأسلحة مع رسومات فلاش جديدة للفم والدخان تضيف المزيد من الواقعية والتفاصيل.

تدعي PUBG Mobile أنها ستوفر أفضل تجربة للهاتف المحمول وأن تحديثًا جديدًا سيأتي عندما يكون وضع 90 هرتز متاحًا لجميع اللاعبين ، بينما نتوقع أن تكون مجموعة واسعة من خيارات الرسومات نشطة ، حتى الآن ، لا يتم دعم بعض الإعدادات الأعلى حقًا في اللعبة.

يُزعم أيضًا أنه سيكون هناك انخفاض في التأخيرات بسبب التقنيات الجديدة التي من شأنها أن تجعل اللعبة أسرع للجميع ، والتي لها العديد من الفوائد لأولئك الذين يستخدمون الأجهزة المنخفضة والمتوسطة المدى.

(Pocket-lint) - أعلنت PUBG Mobile أنها ستصدر الإصدار 1.0 ، مع الأخذ في الاعتبار أن اللعبة لا تزال رقم 1. PUBG Beyond A.C.E.

سيوفر التحديث الجديد العديد من جوانب اللعبة مع العديد من التحديثات الرسومية ، وسيقوم بتحديث اللعبة عن طريق تغيير الشخصيات لجعلها أكثر تفصيلاً وجمالاً.



شرح الملف




في هذا المقال سيتم عرض ملفات عن طريق فيديو الشرح ، و ستتمكن عزيز الزائر من تحميل تلك الملفات بواسطة الرابط الموجود في أسفل المقالة ، و الملفات عددها ٤ ملفات و كل ملف منهم له استخدام و في أول ملف هو إزالة العشب في لعبة PUBG ، و الملف الثاني هو ملف للكشف عن أماكن الخصوم داخل اللعبة و ينطبع عليهم جميعاً اللون الأبيض يستطيع مستخدم الملفات في رؤيتهم عن بُعد ، و الملف الثالث هو ملف تثبيت السلاح و تثبيت الايم عند استخدامه ، و الملف الرابع و الاخير هو ملف يمنحك مظهر منظور الايباد على شاشة الهاتف الذكي ، حيث يُظهر جسد الشخصية المستخدمة في اللعب داخل اللعبة ، و للعلم تلك الملفات مدمجة في ملف واحد على هيئة تطبيق مساحته لا تتعدى الواحد ميجا بايت.


فيديو الشرح






إضغط هنا للتحميل
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات