القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيرًا ، تم الكشف عن سر بكاء الطفل و كيفية التعامل مع بكاء الطفل

 


طفل يبكي



التواصل هذا هو ما يبكي الطفل ، هذا الشيء الحلو الذي يتحول فجأة إلى نوبة من الدموع هو مجرد حنين لاهتمامك أحلى، جميع الثقافات في العالم إيماءة إلى هذا النمط اعتاد جميع الرضع عليه.

يبكي الطفل أكثر خلال الأشهر الثلاثة الأولى ، على الرغم من أن كمية البكاء زيادة مفرطة ، قد تختلف الفترة الزمنية البكاء من ساعة إلى معظم اليوم، وهذا لا يزال يمكن النظر ضمن النطاق الطبيعي ، ومن المعروف أيضا أن الأطفال الرضع مصانع الدمعة و العواء.

اعتقد البعض أن الطفل يبكي أكثر خلال فترة ما بعد الظهر وهو يُحاسب على قلق الأم أو المزاج المجهد للأب بعد الذهاب إلى المنزل من العمل، ولكن الافتراض الأكثر قبولا الآن هو أن الأطفال لديهم هذه القدرة على الفحص التلقائي التي يستخدمونها لإغلاق جميع الضوضاء التي قد تحفز بعض الاستجابة منهم حتى يتمكنوا من الحصول على قسط كاف من الراحة، ولكن على المدى الطويل ، يضعف هذا المرشح ويختفي تمامًا خلال عمر تقريبي قدره ستة أسابيع، هذا لأن أذن الطفل حساسة جدا للعوامل الخارجية مثل الضوضاء، والحركات، الخ، وهذه عموما تثير رد فعل من طفل رضيع وأفضل طريقة له أو هي يمكن أن تستجيب ولكن فقط من خلال البكاء.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الطفل يستسلم للبكاء، و فك رموز هذه الأسباب هو المنفذ الرئيسي الذي يجب على الوالدين التغلب عليه، إليك بعض الأشياء التي تجعلك تفهم طفلك من خلال البكاء.


الجوع



نعم، طفلك المتعطش للاهتمام يتوق إلى أن يعلمك أن بطنه يتذمر، هذا هو السبب الأكثر شيوعا للطفل في البكاء، وخاصة، خلال الأشهر الأولى له، ويمكن وصف نمط عواء الجوع بأنه مستمر، متطلب، وشبه إيقاعي، ولكن هذا الإيقاع ليس على أي حال على وشك أن تصبح الموسيقية ، بطبيعة الحال.


الملل



ماذا يمكنني أن أقول؟ أليس هؤلاء الأطفال مدللين؟ البكاء بسبب الملل، كنت تجد أن قليلا أكثر الملتوية أو غريبة إذا كان مع الكبار وهذا هو، لكن الأطفال هكذا البكاء هو طريقتهم في إخبارك، "مهلاً أحضر لي حياة هنا" وبصرف النظر عن الاهتمام والغذاء، وبالتالي، يحتاج الأطفال إلى الكثير من التحفيز، وعندما لا يحصلون على هذا، هناك تحصل على بكاء الخدعة هي أن تلتقط الطفل وتلعب معه، قد يكون عبس هذه الخطوة من قبل البعض بسبب أنها تصل إلى إفساد الطفل، ولكن من المهم أن نعرف أن التحفيز هو أيضا واحدة من الضروريات الرئيسية للرضيع، وأنه لن يضر أن توفر له بعض حين في سنه المتنامية، ويقال إن صرخة الملل هذه إيقاعية أيضاً ومليئة بالتنهدات والأنين.


الانزعاج



الألم هو مقدمة أخرى من بكاء الطفل، من لا يبكي عندما يتألم، صحيح؟ الأطفال ليسوا الرائد بأن يتحملوا الانزعاج الأكثر الماً أنها يمكن أن تخضع، إنهم قليلون، وهم ضعفاء يحتاجون إلى أن يُحضروا عند إصابتهم أو عندما يكونون في وضع غير مريح، هذه الصرخة يمكن أن تكون أكثر إصرارا، أعلى صوتا وأكثر تطلبا، الصراخ والصراخ ، وتلك هي الكلمات التي تصف أفضل نمط البكاء أثارها الألم.
وقد يكون هناك سبب آخر هو الاضطرابات؛ بالتأكيد، سوف يكون العواء و المضي قدما فقط عندما كنت على وشك النوم أو هي بالفعل نائما بسرعة وفجأة يحصل بعض الضوضاء، أو الحركة، قد يكون المرض الذي يسبب عدم الراحة للطفل هو السبب في انفجار الطفل في نوبة من الدموع.


أفكار سلة هدايا الطفل



هل تخطط لاستضافة استحمام الأطفال؟ أو أن صديقاً لك قد أنجب طفلاً صحياً جذاباً ؟ وإلا كيف يمكنك التعبير عن أنك تهتم بزوجتك وطفلها؟ سلة هدية طفل يمكن أن يكون أفضل هدية من شأنها أن تعبر عن قلقك.

سلة هدايا الطفل هي واحدة من سلال الهدايا التي يتم تقديمها تحت عنوان تحتوي على عناصر ذات قيمة للمستلم، في كثير من الأحيان هذه السلاسل هدية الطفل تحتوي على العناصر التالية التي سوف تعطي بالتأكيد فرحة للآباء الجدد وإضافة جديدة، هل يمكن الاستفادة من هذه المعلومات لإنشاء أو الاشياء الخاصة بك سلة هدية الطفل من شأنها أن يخلصك من تلك الأنواع التجارية أكثر تكلفة.

عناصر غرفة الحضانة، وتشمل هذه الهواتف النقالة الملونة للحفاظ على الطفل مشغول، والموسيقى تهويدة لتهدئة الرضيع، والقوافي الحضانة لمؤتمر نزع السلاح، ويمكن العثور على أكبر الهدايا ، وتغيير الحصير للجداول وأسرة، وغيرها من الأثاث للطفل في سلال هدية الطفل دي لوكس، اللعب التعليمية هي أيضا جيدة لجعل سلة هدية الطفل أكثر فائدة في تحفيز النمو العقلي للطفل.

اللعب التالية هي أيضا لطيفة لوضع داخل سلة هدية طفلك ، الاسنان، زجاجات التغذية، أكواب الرضع، المرايل والملاعق هي أيضا إضافات مفيدة في سلة هدايا طفلك.

حمام الطفل كما توجد منتجات الاستحمام للأطفال الرضع في سلال هدايا الأطفال، وتشمل هذه شامبو الطفل، ومسحوق الطفل، مناشف الطفل، مناديل، حمام فقاعة، مجموعة فرشاة ولعب الاستحمام التي سوف يتمتع الطفل بالتأكيد في المستقبل القريب، ملابس الطفل يمكن أيضا أن تعتبر واحدة من أفضل طفل هدية سلة السلع الجيدة التي يمكن للمرء أن يعطي من أي وقت مضى، فقط تأكد من أن الملابس التي سوف تعطي دعوى نوع الطفل.

إذا كنت في سلة هدايا طفل لشخص ما مع طفل صغير أو طفل صغير، يجب أن تناسب العناصر أيضًا عمر الطفل، اللعب الناعمة، وكتب المجلس، وألعاب المجلس، والبنوك أصبع سيفوز بالتأكيد القفز مع فرحة طفل صغير، ملابس للأطفال الصغار هي أيضا لطيفة لتشمل في سلة هدية طفلك.

إذا كان أحد يعتزم إعطاء سلة هدية الطفل ، سيكون من الجميل إذا سيتم العثور على ابتسامة الطفل، وكعك الطفل، وحبوب الحلوى وغيرها من الأطعمة الطفل هناك، قد أيضاً بطاقات الإعلان والدعوة جلب بعض المفاجأة المضافة إلى مستلم السلة، إطارات الصور الصغيرة والألبومات يمكن أيضا إضافة المزيد من المرح إلى سلة هدية طفلك، بالتأكيد، هذه اللمحة الحلوة ستكون موضع تقدير.

كما يمكن وضع الطعام اللذيذ والأطعمة الفاخرة الأخرى داخل سلة هدايا الأطفال للاحتفال بالوالدين.

في كثير من الأحيان، والأقواس والزينة تزين سلة هدية الطفل، ولكن يمكن للمرء أن يكون لا يزال أكثر إبداعا عن طريق القيام بصنع أشكال من صور الطفل ، قد غيرها من الحرف اليدوية إضافة لمسة شخصية إلى سلة الخاص بك، يمكن أن تكون في شكل لطيف، و النحت و الرسومات الصغيرة لمحبوك، إلخ.

إذا كان الشخص الذي يعطي سلة هدية الطفل ينوي إعطائها أثناء احتفال التعميد أو المعمودية ، فإن الكتاب المقدس الصغير والأكواب الفضية وأي عنصر رمزي يلتزم بموضوع الاحتفال ويقدره دين المتلقي قد يوضع أيضًا في السلة.

لمحة صغيرة مثل إعطاء فكرة جيدة من سلة الطفل يمكن أن تذهب بالتأكيد شوطا طويلا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات