القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف كشف الأماكن و إزالة العشب و اللاعب الأبيض في لعبة ببجي العالمية و الكورية التحديث الجديد

 
 


تحميل ملف كشف الأماكن و إزالة العشب و اللاعب الأبيض في لعبة ببجي العالمية و الكورية التحديث الجديد



مقدمة



دليل pubg عن كيفية تحديد موقع الخصوم



دليل الخصم في لعبة PUBG


تعلم كيف يعمل PlayerUnknown 'sساحات المنافسة يستغرق وقتا كما أن هناك العديد من العوامل المختلفة وتقنيات المنافسة في اللعبة هذا الدليل PUBG هو محدد لتحديد موقع والاقتراب من الخصم حول الخريطة.


كيفية اكتشاف عدوك في مساحة ضيقة



شريطة استخدام سماعات الرأس عند اللعب PUBG وأفضل طريقة لتحديد الأعداء هو الاستماع إلى خطوات وإعادة تحميل الأصوات عندما يكون في مبنى إذا كان اللاعب خارج أو دخول المبنى الخاص بك يجب تغيير اتجاه حيث كنت تواجه لتأكيد مكان وجودهم ما أعنيه بهذا هو إذا دخل عدو إلى المبنى الخاص بك وكنت في الطابق العلوي قم بتشغيل 90 درجة بطريقة أخرى وتأكد مما إذا كان الصوت يأتي من خلال الجانب الآخر من سماعات الرأس الخاصة بك في نهاية المطاف سوف تعتاد على الأصوات والمكان الذي تأتي منه ولن تضطر إلى التحرك.

هذه الطريقة هي الطريقة الأسرع والأكثر كفاءة لتأكيد موقف خصمك بالطبع كيف تستخدم هذه المعلومات تعتمد بشكل كبير على أسلوب اللعب الخاص بك يمكنك أن تبقى هادئاً حتى يرحلوا أو يمكنك أن تستعجل خصمك وتطلق العنان لطائرة من الجولات داخلها.


PUBG دليل موقع الخصم 1


كيفية اكتشاف عدوك من بُعد



مطلوب المزيد من التفكير عندما تسمع الأعداء من بعيد القنابل اليدوية والطلقات النارية هي الأصوات الأكثر شيوعا سوف تسمع من عبر الخرائط إيرانجيل وميرامار مختلفة قليلا لأنها متباعدة ومع ذلك في سانهوك سوف أكثر من المرجح سماع المزيد من الأصوات ويحارب من حولك.

من أجل تحديد موقع الخصم الحكم من الطلقات النارية تحتاج أولا لتحديد الاتجاه يمكنك استخدام نفس الأسلوب مثل قسم المساحة الضيقة عن طريق تدوير الطابع الخاص بك.

بمجرد أن تعرف الاتجاه تحتاج إلى تأكيد المسافة عن طريق المشي نحو الأصوات استخدام التضاريس لصالحك ومع ذلك  لا تزال بحاجة إلى أن تكون على بينة من لاعبين آخرين من حولك كنت أقل احتمالا أن تكون وحدها كما لاعبين آخرين سوف أيضا سماع الأصوات وتقرر أن تأخذ عليها مما يترك لك في مأزق صعبة.

مرة أخرى  والنتيجة هي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسلوب اللعب الخاص بك من التجربة  ومتابعة الطلقات النارية والانتظار حتى ينتقل اللاعب إلى منطقة جديدة ويبدو أنها أفضل طريقة.


PUBG دليل موقع الخصم 2


كيفية التعامل مع الخصم



تحارب قريب المدى


حتى الآن ناقشنا كيفية تحديد موقع الخصم عن طريق الصوت والموقع ومع ذلك  تحولت الجداول  والآن حان دورك في التسلل على الخصم يمكن أن يكون اللاعب يسير في منزل وكنت مجرد حدث لإشعار أو يمكن أن يكون لاعب يركض عبر حقل بينما أنت خلف شجرة.

مرة أخرى تتحرك خطوتك التالية تدور حول أسلوب اللعب الخاص بك ومع ذلك  في تجربتي  في كل مرة كنت متابعة على الخصم  لقد رصدت دائما لي من النافذة لتجنب هذا يجب عليك الانتظار حتى يخرج الخصم من المبنى ومن ثم اتبعهم ليس فقط أنها سوف تكون أقل حذرا منك لأنها سوف تجعل نفس الضوضاء كما كنت عند تشغيل إلى منطقة جديدة ولكن سوف تتلقى أيضا المسروقات لقد اتخذت للتو من المبنى إذا كنت هزيمتهم هذا سوف يترك لك مع المزيد من الوقت وفرصة أفضل بكثير من أن يكون الصياد بدلا من مطاردة.


المنافسة طويلة المدى


في حالة أن الخصم كنت قد رصدت بعيدا أن ندرك أن أي طلقات كنت تأخذ يمكن أن يسمع من لاعبين آخرين لديك خياران.

واحد اطلاق النار بعيدا بدقة والحصول على الانتصار والتحرك بسرعة. 

اثنين اتخاذ نهج بطيء عن طريق اطلاق النار ثم تغيير الموقف لاتخاذ آخر بالرصاص من مكان آخر. 

بلدي الشخصية المفضلة طريقة للقبض على لاعب هو لاطلاق النار طلقة واحدة أمام الهدف ثم تراجع مرة أخرى لاطلاق النار من زاوية أخرى في شجرة أو خلف تلة هذا هو فعال منذ اطلاق النار أمام الهدف وغالبا ما خداع لاعب في التفكير جاءت لقطات من الجبهة مما يتيح لك الوقت للتراجع واطلاق النار من الخلف.

ومع ذلك  فإن النار لا تزال بعيدة  ومستوى مهارة اللاعب سيحدد ما إذا كانوا على الفور تحديد موقع لك والعودة لاطلاق النار هذا سوف أترك لكم مع حالة طلق ناري وجذب المزيد من اللاعبين إلى منطقتك والحد من فرصك في البقاء على قيد الحياة.


PUBG دليل موقع الخصم 3


ماذا يحدث إذا كان الخصم مكشوف لك


مشكلة شائعة في PUBG هو أن اللاعبين يعتقدون أن لديهم دائمًا اليد العليا عندما لا يراهم الخصم على الفور هذا يمكن أن يكون محبطا لأنك جعل خطوة وكل ما يحدث هو الانهزام.

يحدث هذا عادة عندما لا يكون اللاعبون أذكياء بشأن نهجهم معظم الوقت سوف يكشفه لاعب آخر وتشغيل في خط مستقيم للوصول إليهم للحد من خيبة الأمل استخدم دائما التضاريس لصالحك سواء كان ذلك هو ارتفاع أو ميزة الغطاء لم يتم إضافة الأشجار ومستويات مختلفة من التضاريس فقط في اللعبة لغرض جمالي إنها لك لتستخدمها.

على سبيل المثال إذا رأيت عدواً يركض إلى مجموعة من الأشجار وكنت بعيداً نسبياً فستحتاج إلى الاقتراب والحصول على مساحة ووقت كافيين لإطلاق بعض الرصاصات لقطات غير دقيقة سوف تعطي الخصم الوقت لضبط والحصول على وراء شيء للشفاء أو العودة لاطلاق النار من المهم أن تتذكر أن يكون لديك أكبر قدر ممكن من التغطية وأن تسمح بغطاء أقل قدر ممكن لخصمك.


تحارب من شجرة إلى شجرة



وأخيرا هناك تحارب من شجرة إلى شجرة وهو النوع الأكثر شيوعا من المنافسة في PUBG يمكن أن يحدث هذا عند إطلاق النار أو الحصول على النار وكلا اللاعبين احتموا وراء شجرة عليك دائما أن تكون على بينة من الزوايا التي يمكن الحصول على النار من عادة  وأود أن تتخذ غطاء وراء شجرة  واطلاق النار على النار  ومن ثم الانتقال إلى لاعب وهذا غالبا ما يسبب لهم الذعر والانتقال من موقفهم مما يتيح لك فرصة لجز لهم.

ومع ذلك فإن الإنهزام الشائع هو عندما يكون اللاعب وراء نفس الشجرة لفترة طويلة جدًا وهذا يعطي الخصم ما يكفي من الوقت لرمي قنبلة يدوية أو دفع ما يصل وبعبارة أخرى دائما على الاستمرار وتجنب المنافسة شجرة إلى شجرة.


PUBG دليل موقع الخصم 4


آمل أن تجد هذا الدليل مثيرة للاهتمام ومفيدة إذا كنت ترغب في رؤية الجزء الثاني لهذا الدليل الخوض في مزيد من التفاصيل حول المنافسة وترك التعليق أدناه وسوف نعود إليك في هذه الأثناء يمكنك التحقق من قناتنا عن لعبة PUBG في أداء الملف.


مميزات ملف كشف الأماكن في لعبة ببجي



يكشف أماكن الخصوم عن بُعد.

يكون لون اللاعب ابيض و أيضا جميع اللاعبين في لعبة ببجي لونهم ابيض لامع.

لا يوجد عشب في لعبة ببجي بعد دمج الملف
بدون توقف نهائياً.


فيديو الشرح




رابط الملف من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات