القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف إظهار مسار الطلقات و هيد شوت و فريم 90 و إزالة اللاج في لعبة ببجي العالمية و الكورية التحديث الجديد

 



ملف إظهار مسار الطلقات و هيد شوت و فريم 90 و إزالة اللاج في لعبة ببجي العالمية و الكورية التحديث الجديد



نبذة عن الملف



مرحبا بكم في مدونة Majalt Brahim، اليوم سوف نتعرف معا على ملف يتيح لك الفرصة لرؤية ومعرفة طريق و مسار الطلقات في لعبة ببجي، وهذا الملف يجعلك تتفوق على خصومك في اللعبة وأيضا على أصدقائك في اللعبة، وهذا الملف آمن جدا على حسابك الأساسي، وأيضا على جميع نسخ ببجي العالمية ، الكورية والصينية، وتيواني" ويمكنك الحصول على عشاء الدجاج.


مميزات الملف الذي يظهر مسار الطلقات



يمكنك أن ترى مسار الطلقات وتحديد الاتجاه.

إنه يعمل على جميع نسخ ببجى.

يعمل مع جميع الاجهزة القوية والضعيفة والمتوسطة.

آمنة جدا على حسابك الأساسي دون شريط.


طريقة تنشيط الملف لأظهر مسار الطلقات



أولا سنقوم بتحميل ملف Zarchiver والملفات التي أضع رابط تحميلها أدناه، ثم بعد تحميل ملف Zarchiver سوف ندخل ملف Zarchiver، ثم سنذهب إلى تحميل، ومن ثم مواصلة الخطوات مع شرح الفيديو لنقل الملف دون أي مشاكل.


نصيحة رقم 1 مساحة تخزين حرة عن طريق حذف البيانات غير الضرورية



من أجل أن تلعب اللعبة دون تأخير، تحتاج الكثير من مساحة التخزين، ألعاب كبيرة مثل pubg موبايل توليد وحذف الملفات في الخلفية عندما يتم تشغيل اللعبة، إذا كان لديك مساحة تخزين منخفضة عملية كتابة وحذف البيانات بطيئة، لذا تأكد دائمًا من أن لديك مساحة تخزين مجانية 5 جيجابايت على الأقل.


نصيحة رقم 2 إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية



أجهزة الروبوت التي نستخدمها ليست الأمثل عندما يتعلق الأمر الألعاب، إذا كان لديك الكثير من التطبيقات، سيكون لديك خدمات تلك التطبيقات تعمل في الخلفية وتعطيك إشعارات.

إخطار الأمازون المفاجئ الذي تحصل عليه هو أيضًا لأن Amazon يعمل في الخلفية، حتى من أجل وقف هذا إلغاء كل التطبيقات التي لا تستخدمها، وسوف تجعل المزيد من موارد الألعاب المتاحة للهاتف.

أكثر ذاكرة الوصول العشوائي و CPU لديك للألعاب أسرع أنها سوف تعمل، خاصة بالنسبة للأجهزة ذات المواصفات المنخفضة.


نصيحة رقم 3 تمكين 4xMSAA وتغيير موازين الحركة إلى 0، 5



هناك بعض الإعدادات المطور التي لها حقا تأثير جيد على FPS عند اللعب PUBG موبايل، باستخدام هذه الإعدادات يمكننا إصلاح التأخر في pubg موبايل، تتضمن هذه الإعدادات تمكين 4xMSAA، MSAA لتقف على التعرج Multisample، يمكن أن يساعد على سلاسة القوام وإصلاح تأخر على بعض الأجهزة.

ملاحظة 4xMSAA لا إصلاح تأخر على جميع الأجهزة، من المستحسن أن تقوم باختباره على جهازك، أوصي باستخدام عداد FPS للاختبار.


نصيحة رقم 4 لعبة الداعم



جميع الهواتف الألعاب، فضلا عن الهواتف الجديدة، وقد بدأت الشحن مع وضع اللعبة المدرجة بشكل افتراضي، تأكد من ضبط وضع اللعبة على أفضل أداء حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة ألعاب يمكن أن يقدمها هاتفك، للأسف، ليس كل الهواتف لديها هذا الوضع.

يمكنك أيضا استخدام لعبة الداعم من قبل BGNMObi، على الرغم من أن لديها الكثير من الإعلانات يعمل كبيرة، يمكنك أيضا الحصول على عداد FPS التي أعتقد أنها مكافأة ضخمة خاصة عند اختبار FPS من اللعبة هو البقاء مستقرة أم لا.


نصيحة رقم 5 مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وذاكرة التخزين المؤقت للجهاز



كل تطبيق تقوم بتثبيته يحتوي على بيانات محددة يتم تخزينها في هاتفك / Android / البيانات/ obb، قد تظل هذه البيانات حتى بعد إلغاء تثبيت التطبيق، لذا قد يكون من المفيد حذف بيانات التطبيق غير الضرورية قبل إلغاء تثبيت أي تطبيق، وينطبق الشيء نفسه على ذاكرة التخزين المؤقت.

تحرير بيانات التطبيق مساحة التخزين إلى بطاقة SD.
في قسم إعدادات الهاتف، يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت، كما هو موضح أعلاه.

لمزيد من التنظيف تحتاج إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف بأكمله عن طريق الإعدادات الخفيفة.

تحتاج إلى إعادة تمهيد لاسترداد ومسح دالفيك وذاكرة التخزين المؤقت، عموما، وحدة التخزين إلى أسفل ومفتاح الطاقة أثناء تمهيد سوف يأخذك إلى الانتعاش، عقد لمدة 5 ثوان، ابحث على Google في تركيبة المفاتيح المحددة لجهازك.


نصيحة رقم 6 تعطيل التشغيل التلقائي للتطبيقات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية



العديد من الهواتف تأتي الآن مع خيار لتعطيل تطبيقات الخلفية وكذلك تعطيل التشغيل التلقائي للتطبيقات، وأقترح عليك استخدام كلا الخيارين. كلما كان بإمكانك توفير المزيد من الموارد كلما كان أداء الألعاب أفضل.

بالنسبة لمعظم أجهزة Android ، هناك خيار لتعطيل التشغيل التلقائي لتطبيقات Android، يمكنك العثور على الإعدادات / الأذونات / التطبيقات autostart.


نصيحة رقم 7 تعطيل تحسين البطارية



في الوقت الحاضر جميع أجهزة الروبوت تأتي مع إعدادات تحسين البطارية، هذه لا توفر البطارية على حساب الأداء.
انتقل إلى إعدادات البطارية / توفير البطارية المفتوحة واختر PUBG Mobile / النقر على أي قيود فقط لتمكين تجربة سلسة أثناء تشغيل pubg Mobile.


نصيحة رقم 8 تمكين وضع فيرلوك وتحسين MIUI لمستخدمي RedMi



بعض الهواتف لديها خيار في الإفراط في تشغيل الجهاز، خاصة إذا كان لديك هاتف الألعاب، لديك أيضا هذه الميزة على بعض الهواتف مثل ZUK z2 زائد.

يمكنك أيضاً تمكين ميزات مثل MIUI Optimization للهواتف MI، قد يكون لدى العلامات التجارية الأخرى خيارات مماثلة، تحقق منها واستخدمها لأداء أفضل للألعاب.


نصيحة رقم 9 إيقاف تشغيل الخدمات غير الضرورية



قم بإيقاف تشغيل الخدمات غير المرغوب فيها مثل Bluetooth، والشاشة المحيطة، وخدمات الموقع، وخدمات الطباعة، والأصوات غير الضرورية.

التي تدور تلقائيًا، والاهتزاز، هذا لا يعمل في الخلفية ويؤثر على عمر البطارية فضلا عن الأداء.

تريد استخدام هذه الطاقة للألعاب لذا تأكد من إيقاف تشغيل كافة الخدمات والوظائف غير الضرورية.


نصيحة رقم 10 تثبيت Pubg موبايل على الذاكرة الداخلية لا SDCARD



عند تثبيت أي لعبة تحتاج إلى تثبيته على بطاقة الداخلية الخاصة بك وليس بطاقة SD، بطاقات SD أبطأ من الذاكرة الداخلية دائماً، وذلك للحصول على أفضل أداء للألعاب، تثبيت pubg موبايل على الذاكرة ال SD.

Pubg إعدادات وخيارات لعبة الجوال


نصيحة رقم 11 استخدام GFX أداة أو أداة BAGT



هناك اثنين من أدوات تحسين الرسومات ل pubg موبايل التي تعمل في الواقع كبيرة، واحد هو أداة GFX والآخر هو أداة BAGT، كلاهما يعمل بشكل رائع أنا أفضل استخدام أداة GFX فقط السبب أنا أحب ذلك.

دليل متعمق ل GFX TOOL لإعدادات الرسومات.

دليل متعمق لأداة BAGT لإعدادات الرسومات.



نصيحة رقم 12 استخدام إعدادات الرسومات الصحيحة



بالنسبة لأولئك اللاعبين الألعاب على المحاكيات، تحتاج إلى استخدام الإعدادات الصحيحة أثناء تشغيل pubg موبايل، بدون الإعدادات المناسبة، الألعاب سوف يتخلف من الواضح، وهذا ينطبق أيضا على هؤلاء الناس الذين لا يريدون استخدام أدوات مثل GFX وBAGT.


نصيحة رقم 13 إصلاح وإعادة تثبيت PUBG موبايل



في بعض الأحيان هناك بعض المشاكل مع تثبيت pubg أو ملف APK نفسه، إذا كان الأمر يتعلق بالبيانات اللعبة وملفات APK التي قد حصلت معطوبة أو تالفة عند تحديث / تحميل اللعبة ثم يمكنك بسهولة إصلاح المشكلة، الطريقة الصحيحة لإصلاح المشكلة هي إلغاء تثبيت اللعبة والقيام تثبيت جديد، يمكن أن يساعد في إصلاح مشاكل التأخر التي تواجهها في pubg موبايل.


نصيحة رقم 14 تعطيل الميكروفون عند عدم الحاجة



يستخدم Mic عرض النطاق الترددي غير الضروري لنقل صوتك عندما تكون في اللعبة، إذا كنت تواجه الكثير من تأخر خاصة تأخر الإنترنت ثم إيقاف الميكروفون واستخدام النص دردشة.

على الرغم من أن غير مريح يمكن أن تساعدك على إصلاح مشكلة تأخر أثناء اللعب pubg موبايل.

يتطلب النقل الصوتي إنترنت جيد بعد كل شيء.


نصيحة رقم 15 اختر الخادم المناسب



العديد من اللاعبين موبايل pubg يلعبون على خوادم عشوائية بدلا من اللعب على أقرب خادم، تحقق من الملقم ping قبل التشغيل، يجب أن تلعب على الملقمات التي تحتوي على أدنى ping.


فيديو شرح الملف





رابط الملف من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات