القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة fall guys 3d الأصلية للأندرويد






عن لعبة Fall Guys 3d


تبحث عن وسيلة لتحميل Fall Guys 3D لنظام التشغيل Windows 10/8/7 PC؟ أنت في المكان الصحيح إذن، تبقي قراءة هذه المادة للتعرف على كيفية يمكنك تحميل وتثبيت واحدة من أفضل لعبة Arcade Fall Guys 3D للكمبيوتر.

معظم التطبيقات المتاحة على متجر Google Play أو iOS Appstore مصنوعة حصريًا لمنصات الجوال، ولكن هل تعرف أنه لا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى لو لم تكن النسخة الرسمية لمنصة الكمبيوتر متوفرة؟ نعم، أنها لا تخرج بعض الحيل البسيطة التي يمكنك استخدامها لتثبيت تطبيقات الروبوت على جهاز ويندوز واستخدامها كما كنت تستخدم على الهواتف الذكية الروبوت.

هنا في هذه المقالة، وسوف نقوم قائمة أسفل طرق مختلفة لتحميل Fall Guys 3D على جهاز الكمبيوتر في خطوة بخطوة الدليل، حتى قبل القفز في ذلك، دعونا نرى المواصفات التقنية للريف الرجال 3D.

تجربة كاملة باركور تجربة مع مئات من مستويات فريدة من نوعها، Fall Guys 3D سباق مع الآخرين، وتحقيق مستويات، وفتح شخصيات جديدة، كل مستوى يجلب تجربة ممتعة فريدة جديدة، من السهل جدا للعب، عقد لتشغيل، الإفراج عن لوقف.


لعبة "الجري الحرة Fall Guys 3D"



تنافس مع الآخرين والحصول على تجربة الباركور الحقيقية، القفز من الجدار إلى الجدار، وتسلق الحبال، الشريحة للحصول على أسرع، الوجه للقفز أعلى، والاستيلاء على سوينغ، واستخدام القضبان لعدم السقوط.

لا تتوقف أبدأ تشغيل Fall Guys 3D


هناك العشرات من الخرائط وتتطلب كل مجموعة مختلفة من المهارات، زيادة الترتيب الخاص بك من خلال ضرب خصومك، يمكنك أيضا تخصيص الطابع الخاص بك; الجلد، والملابس، والرقص، وغيرها الكثير.

Fall Guys هي لعبة حفلات متعددة اللاعبين شعبية على الإنترنت ، تم تطويرها من قبل Mediatonic ، والتي تم إصدارها في منتصف عام 2020، اللعبة تنطوي على مجموعات تصل إلى 60 لاعبا في وقت واحد، الذين لديهم البقاء على قيد الحياة مجموعة من العقبات من أجل التأهل للجولة المقبلة والفوز في نهاية المطاف في المباراة.

سرعان ما جذبت اللاعبين الخريف الانتباه بسبب الطريقة الساحرة ، السمين ، ورائعتين تم تصميم الشخصيات ، والطريقة التي تتحرك بها ، والرسومات الملونة، هذه الأرقام البسيطة والأزياء متعة يمكنك اللباس لهم في هي  3D وهذا هو السبب في أننا قد اجتمع هنا أفضل 10 نماذج مجانية مستوحاة من اللعبة، لقد قسمنا الاكتشافات لدينا إلى نماذج شخصية واكسسوارات وظيفية، بالإضافة إلى نموذج مكافأة مدفوعة في نهاية المطاف.

إذا كنت تريد الخاص بك سقوط غي الخاصة جدا ولكن ليس لديهم الوقت أو الأدوات اللازمة لطباعتها بنفسك، وتحقق من Craftcloud، 3D سوق خدمة الطباعة، مع الشركاء في جميع أنحاء العالم تقديم المطبوعات المهنية التي يتم شحنها مباشرة إلى الباب الخاص بك، عليك أن تكون تجميع أعضاء حزبك في أي وقت من الأوقات.


شخصيات اللعبة



واحدة من العديد من سحر سقوط اللاعبين هو أن هناك العديد من مختلف جلود، والألوان، والأزياء يمكنك استخدامها لجعل الطابع الخاص بك أكثر فريدة من نوعها أو اظهار المستويات المتقدمة الخاصة بك، بعض الجلود يمكنك شراء باستخدام "مجد" (العملة في اللعبة)، وبعضها تعطى لك لاستكمال البعثات، والبعض الآخر يمكنك شراء مع المال (الحقيقي) في متجر على الانترنت، الأكثر ملحمة والأسطورية منها، ومع ذلك، يمكنك شراء فقط باستخدام التيجان المكتسبة من الانتصارات السابقة.

تتكون هذه الجلود من أعلى وأسفل ارتداء التي يجب شراؤها بشكل منفصل، وهناك ما يصل إلى 67 الأزياء الممكنة من الموسم الأول و 25 من الثاني، مع أكثر من ذلك في المستقبل.

لقد جمعنا هنا أفضل البصمات المصنوعة من المعجبين لبعض الأزياء الأكثر شعبية من اللعبة، لا تقلق، لن تحتاج إلى أي كودوس لهذه! إذا كنت تبحث عن زي معين لم نحصل عليه أدناه ، فقد شارك تروي سلاتون مجموعة كبيرة من النماذج القابلة للطباعة على Thingiverse و MyMiniFactory.


زي الحمامة



زي الحمامة هو زي مشترك نظرا للاعبين للوصول إلى مستويات معينة خلال الموسم الأول، المواسم هي فترات من حوالي شهرين في اللعبة التي يمكنك خلالها العمل على تحسين رتبتك، في نهاية الموسم، يتم إعادة تعيين رتبتك و عليك أن تبدأ من جديد من أسفل.

خلال الموسم الأول، يمكنك الحصول على الجزء السفلي من هذا البطريق للوصول إلى المستوى السادس والجزء العلوي للوصول إلى المستوى التاسع، الخالق طباعة التصميم في جيش التحرير الشعبي واستخدام 10 ٪ من الحفر ، على الرغم من أنك يمكن أن عثرة هذا النموذج أثقل، ستحتاج إلى دعم للسقولا مثل الذيل والمنقار.


الدعم المجاني



هذا التصميم يظهر الرجل الافتراضي عند البدء فقط في اللعبة ولم يحصل على أي ترقيات زي، حتى الآن! هناك العديد من التكرارات لهذا النموذج، ومع ذلك، لقد اخترنا هذا واحد لأنه تم تصميمه ليكون من السهل أن تطبع ممكن.

مع وضع ذلك في الاعتبار، ينقسم النموذج إلى ثلاث قطع تم اختيارها بشكل استراتيجي بحيث يمكن لكل جزء الطباعة بدون دعم، وهذا يعني أيضا يمكنك اختيار استخدام لون مختلف من خيوط للوجه.


زي الهوت دوج



زي هوت دوج هو زي، والذي يمكنك فقط الحصول عليه من خلال الوصول إلى المستوى 19 خلال الموسم 1 للفوز بالجزء العلوي والمستوى 22 للجزء السفلي، انها نادرة لأن المستويات المطلوبة لفتحه مرتفعة جدا، وليس العديد من اللاعبين جعله حتى الآن.


تاج الفائز



(ليس من الصعب الفوز) من أن يصبح الفائز من بين جميع 60 شخصا يتنافسون في مباراة، الفوز أصعب من مجرد التأهل؛ للتأهل، تحتاج فقط لعبور خط النهاية قبل عدد قطع هو الكامل، (يشير عدد الخفض إلى عدد اللاعبين المسموح لهم بالتقدم بعد كل جولة).

للفوز، ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون أول واحد للوصول إلى التاج، هذا التاج، على وجه الدقة، فلماذا لا تطبع بنفسك كتذكير دائم لانتصاراتك؟.


فيديو الشرح





لتحميل لعبة fall guys 3d


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات