القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ملف الجودة الفائقة Ultra لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد - مجلة براهيم

 



تحميل أفضل ملف الجودة الفائقة Ultra لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد




عن ملف الجودة الفائقة في لعبة ببجي موبايل



هذا الملف يعتبر من أهم الملفات للعبة ببجي موبايل العالمية و الكورية التحديث الجديد حيث ان جودة صورة لعبة ببجي موبايل تظهر على جميع الاجهزة ليست بالجودة المطلوبة للرؤية الواضحة ،فعند استخدام لعبة ببجي موبايل ترى الصورة بدون الملف غامقة مائلة إلى اللون الرمادي او الاسود و تظهر الألوان بلون عالي جدا و يصعب على المتبارين الرؤية بسبب مزج الالوان مع حركة الاعب .

ويوجد أيضاً من ضمن عيوب لعبة ببجي موبايل هو التقطيع في سلاسة الصورة برغم أن سرعة الإنترنت ممتازة ، وعند تجربة اللعب في غرفة ترى أن بداية المباراة لا تبدأ بعد العد التنازلي في وقتها فتجد ان الخصم قد سابقك بعدة نقاط وذلك راجع لتعطل حركة اللعبة .

ومن الممكن ضبط الجودة في لعبة ببجي موبايل من خلال الإعدادات في بعض الخطوات من داخل لعبة ببجي موبايل بدون الملف ملف الحودة الفائقة Ultra فقط ادخل على الإعدادات اعلى شاشة اللعبة ثم اختر كلمة الاساسيات ، اجعلها اول اختيار و هي الصورة السلسة لتعطيك سلاسة في حركة الصورة ، ثم اجعل الاختيار الثاني متوسط و سترى جودة الصورة كالماء العذب ، هذا بدون استخدام الملف اما باستخدام الملف فالأمر يختلف تماما .

فاعند استخدام الملف تختلف جودة و حركة الصورة فيظهر تأثير الملف على لعبة ببجي موبايل ،فسيصبح مظهر الصورة بجودة عالية جدا إلى جودة 90 فريم ويجعل الحركة سلسة للغاية و لا يوجد تقطيع عند التحرك حتى اذا كانت سرعة الإنترنت ضعيفة و يظهر الملف ملف الجودة الفائقة خاصية Ultra من بين إعدادات جودة الصورة في ببجي موبايل ويمكن إختيار تلك الخاصية الجديدة .


مميزات ملف الجودة الفائقة Ultra



جودة عالية الوضوح في لعبة ببجي موبايل .

خاصية 90 تكون متاحة داخل اللعبة .

ظهور إمكانية Ultra .

سلاسة الصورة في الحركة .

جودة عالية HD .

رؤية الخصم من مسافات أبعد من المعتاد بوضوح .

لتنزيل ملف الجودة الفائقة Ultra للعبة ببجي موبايل التحديث الجديد أنقر هنا .

نحب أن ندعوك إلى الاشتراك في موقعنا مجلة براهيم لتتصفح المزيد من المقالات المفيدة و لتشجيعنا لنشر المزيد و اذا كنت تريد إبداء رأيك اعلمنا من خلال التعليقات او التواصل معنا عبر الوسائل المتاحة على موقعنا ، شكراً لزيارتك المشرفة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات