القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لزيادة عدد المتابعين و المشاهدات على اليوتيوب و أهم النصائح لنمو القناة - مجلة براهيم

 



افضل موقع لزيادة عدد المتابعين و المشاهدات لقناتك على اليوتيوب



مقدمة



افضل موقع لزيادة عدد المتابعين و المشاهدات لقناتك على اليوتيوب و اهم النصائح لنمو القناة.


لك أن تعلم يا عزيزي الزائر أن موقع مجلة براهيم يهتم بك ويضيف ما تبحث عنه على محركات البحث على الانترنت في جوجل فأغلب المبتدئين على اليوتيوب يبحثون دائما عن سرعة نمو قناتهم على اليوتيوب ، ومن اول أهدافهم هي زيادة متابعين اليوتيوب و ثاني اهتماماتهم هي تحصيل عدد المشاهدات و اكتمال المدة المطلوبة منهم كأحد شروط اليوتيوب ولتحقيق الربح و زيادة الشهرة ، بل طموحهم يزيد إلى أبعد مدى كي يصبحون من مشاهير اليوتيوب مع تنوع محتواهم على اليوتيوب سواء أكان يتحدثون عن اليوميات وداو عن السياسة او عن الجيميز او عن إبداعات مثل شارع العلوم و القصص و محترفي التصميمات و هكذا من المحتويات التى نراها على اليوتيوب ، ويتطلعون ليكونوا علم من أعلام اليوتيوب مثل اليوتيوبر ابو فلة و إبن سوريا و أم يوسف و غيرهم في محتوى ألعاب الفيديو على اليوتيوب و منهم له في محتويات السياسة مثل عبد الله الشريف و معتز مطر و شريف السريفي ،ويوجد أيضا محتويات دينية على اليوتيوب مثل محتوى الشيخ الدكتور الداعية حازم شومان و محمود المصري .

ويمكنك بتلك المحتويات والعمل على طريقتها الوصول إلى حلمك في الشهرة على اليوتيوب و ان تصل قناتك الى العالمية وتحصل على اكثر من مليون متابع على قناتك في اليوتيوب و ملايين المشاهدات و في ذلك زيادة الأرباح.


أهم النصائح لنمو قناتك على اليوتيوب



في البداية قبل الدخول وإنشاء قناة على اليوتيوب عليك قراءة شروط اليوتيوب لتحقيق الشهرة و الربح من قناتك ، سيتبين لك في أوائل السطور هو عليك جذب 1000 متابع حقيقيون يتفاعلون مع محتواك و الفيديو الذي تنشره على اليوتيوب و ثاني شروطه هو تحقيق 4000 ساعة مشاهده من الاشخاص الذين يستخدمون اليوتيوب سواء كانوا متابعين او غير متابعين و هو أمر ليس به صعوبة ، وان تجعل الفيديو الذي تنشره مماثل لأفكار اليوتيوب الإبداعية و هي في السطور القادمة .


حدد المحتواى الذي تبدع في لنشره على اليوتيوب في قناتك



انشر محتوى يدل على فهمك للموضوع حتى لا تشتت انتباه المشاهد ،فاذا كنت محترف العاب أبدع فيها و شد انتباه الفئات التي تستمتع بمشاهده الالعاب و اذا كنت من محبي الفنون او الرياضيه و السياسة و الاقتصاد و التعاليم الدينية فهذا ما يريحك حتى اذا مجالك الذي تبدع فيه هو مجال الطبخ فله محبيه و متابعيه على منصة اليوتيوب.


جودة الفيديو من أهم الأمور على اليوتيوب التي تجذب المشاهد



انت كا منشىء محتوى على اليوتيوب هل تحب ان ترى الصورة واضحة لتمتع نظرك بفيديو تستمتع بمشاهدته ،كذالك الامر للمتابعين لك على اليوتيوب يحبون أن يروا جودة عالية على فيديوهاتك على القناة فعليك أن تهتم بجودة التصوير للفيديو.


كن مبدع في عملية المونتاج الفيديو



ترتيب الموضوع و تنسيقه من أساسيات إشهار الفيديو كما في الجودة العالية و تصميم الشعار و إظهار الالوان بمعنى أن تكون سلسة و غير متقطعة و مستوية على أركان شاشة اليوتيوب.


الإهتمام بالمتابع



اهتم بالرد اللائق على تعليق المتابع و حقق له ما يطلب مشاهدته على قناتك في اليوتيوب إذا كان طلبه من ضمن محتواك على اليوتيوب و اجعله يحب ردك و التفاعل مع تعليقه بالقلب الاحمر.


ظهور القناة على محرك البحث اليوتيوب



لا تتعب نفسك في ذلك فقط قم باختيار إسم مناسب للقناة و وضع صورة جيدة عليها و أدخل في إعداد اللمحة للقناة واكتب تفاصيل عن محتوى القناة الذي تقدمه على اليوتيوب و ضيف اسم قناتك بالعربية و الانجليزية و انشر فيديوهات كثيرة بمعدل 4 فيديوهات كل يوم حتى يحدث ظهور لقناتك على اليوتيوب و هو المعروف بالسيو او SEO YOUTUBE كذلك الامر على جوجل و قم بنشر الفيديو على الفيسبوك وتويتر وغيرها من التطبيقات واذا كان بإمكانك عمل إعلان عن طريق جوجل لليوتيوب لتزيد من توسيع الشهرة و تعريف المشاهدين بقناتك افعل ذلك وستحصل على المزيد من المتابعين و المشاهدات للقناة على اليوتيوب.


بداية الفيديو مهمة



في بداية الفيديو عليك الإهتمام بها وهي 10 ثواني توضح فيها ما الذي يحتويه الفيديو و هي تعتبر الأشياء التي تستجذب انتباه المشاهد على محتواك .


دعوة المشاهدين لمتابعة قناتك و الاشتراك بها



كن واثقاً ان هذه الجملة تجعل المشاهد يتذكر الإشتراك في قناتك على اليوتيوب ،عليم بتذكيرهم بذلك مثل وضع فيديو مصغر اسفل الشاشه توضح و تذكر بعلامة الإشتراك في القناة ثم الإعجاب و تفعيل إشعار الجرس ليصله كل جديد ،و قل له أيضاً في بداية الفيديو قبل الدخول في موضوع المحتوى لاتنسى المتابعة و كذلك في نهاية الفيديو و اطلب منه التعليق بما يحب .


الشرح و الكلمات الدلالية في وصف الفيديو



اكتب دائماً عنوان مناسب للفيديو وكلمات مفتاحية تدل وتظهر الفيديو المشاهدين الذين يكتبون كلمات على محرك البحث في اليوتيوب حتى يظهر محتواك وقناتك لهم .


أهتم بالصورة المصغرة على واجهة الفيديو



عليك ان تبدع في تصميم غلاف للفيديو تظهر مدى جودة و فيها تشرح بالمجمل محتوى الفيديو تشد من انتباه المشاهد و هو يمر على الفيديوهات الاخرى.


الوقت المفضل لنشر الفيديو على اليوتيوب



اختار الوقت المناسب لنشر الفيديو على اليوتيوب و هذا تجده من احصائيات المشاهدات على تفاصيل قناتك وغالبا يكون وقت تواجد المشاهدين في منازلهم بعد الساعة 8 مساءاً ، وكن على دراية بالترندات على اليوتيوب لتحصل على المشاهدات الاعلى .


مزيد من التفاصيل عن الموقع الذي ستحصل عليه من مما تريده



الموقع اسمه زوفي وهو من افضل المواقع للحصول على متابعين و مشاهدات على قناتك في اليوتيوب ،لكن لا تستخدمه بصفة دائمة حتى تحقق افضل النتائج لك و سنشرح في السطور القادمة خطوات استخدامه .

انسخ رابط الفيديو الذي تريد مشاهدات عليه بعد كتابة اسم الموقع او الدخول عليه من اللينك اسفل المقالة وسترى بداية الصفحة قم بإدخال الكلمة في المربع تماما كما يوضح لك موقع زوفي ثم تأكيد ، وبعده قم بلصق اللينك للفيديو على المربع ثم إضغط بحث بالازرق و ستنتظر بضع ثوانى وسيحدد لك عدد المشاهدات المرسلة لك ثم اختر موافق وكذالك الخطوات على زيادة المتابعين على اليوتيوب في قناتك ، ويمكنك اعادة المحاولة عدة مرات في اليوم الواحد.

لينك الموقع المشار إليه من هنا .

عزيزي الزائر لقد حرصنا على الاهتمام بك و بما تبحث عنه لتحقق أهدافك ، رجاءا لا تبخل علينا بمتابعة موقعنا و مشاركة المواضيع مع اصدقائك لتشجعنا على نشر المزيد من المواضيع و المقالات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات