القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف الكونكر الجديد في التحديث الجديد للعبة ببجي العالمية و الكورية - مجلة براهيم


 


ملف الكونكر الجديد في التحديث الجديد للعبة ببجي العالمية و الكورية




كيف تصل إلى Conqueror في PUBG Mobile في عام 2022



ليس هناك شك في أن ألعاب Battle Royale قد اجتاحت العالم، من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشائعة مثل Fortnite و Apex Legends و PUBG و Call of Duty Warzone وما إلى ذلك إلى الأجهزة المحمولة مثل Freefire و Call of Duty Mobile ، لا يوجد حد لعدد الخيارات المتاحة.

الشيء الوحيد الذي جعل كل لعبة Battle Royale هذه ناجحة هو نظام التصنيف الخاص بهم، تسمح هذه التصنيفات لكل لاعب في اللعبة بالتنافس للحصول على مكان في قوائم المتصدرين في العالم، هذا يعني أن اسم أي لاعب جيد بما يكفي للظهور على قوائم المتصدرين سيظهر في جميع أنحاء العالم من قبل كل لاعب آخر يلعب اللعبة.


دليل كيفية الوصول إلى الكونكر في ببجي موبايل



تحديد نوع المطابقة
حدد الخادم الصحيح

ابدأ الطحن بمجرد بدء الموسم العب 7 ساعات على الأقل يوميًا ولا تنسى فريضة الصلاة
العب من أجل البقاء وليس للهروب.


نصائح وحيل للوصول إلى الكونكر في PUBG mobile



استنتاج

نظرًا لكونها لعبة تحدد النوع ، فإن PUBG هي لعبة البقاء رقم 1 في العالم وهي متوفرة على جميع الأنظمة الأساسية، تضعك اللعبة في مواجهة 99 لاعبًا آخر في جزيرة مليئة بالبنادق والسترات الواقية من الرصاص والصناديق، هدفك هو الفوز بعشاء الدجاج بأن تكون آخر رجل يقف.

هناك أوضاع لعب مختلفة في اللعبة، يمكنك أن تقرر اللعب منفردًا أو ثنائيات أو فرق مع أصدقائك وكذلك الغرباء، إلى جانب وضع لعبة Battle Royale ، هناك أيضًا وضع 5v5 حيث تتعاون مع الغرباء أو الأصدقاء للوصول إلى النتيجة المحددة قبل الفريق الآخر، هناك أيضًا وضع الزومبي حيث عليك البقاء على قيد الحياة كآخر رجل يقف مع تجنب الزومبي أيضًا.

لعبة ببجي موبايل هي النسخة المحمولة من اللعبة، لا يوجد فرق كبير عن لعبة PUBG الرئيسية إلا أنك تلعبها على أجهزة Android و iOS.

أحد الأشياء التي يقوم بها كل لاعب في لعبة ببجي هو Ranking Pushing وهذا هو الجانب الأكبر من اللعبة، أعلى مستوى يمكن للاعب تحقيقه في اللعبة هو Conqueror ، على الرغم من أن العديد من اللاعبين يطمحون للوصول إلى هذه المرتبة ، إلا أن عددًا قليلاً فقط من اللاعبين يصلون إلى طبقة الكونكر، هذا لأن الترتيب قد يكون صعبًا ومتعبًا للغاية، السبب الرئيسي لذلك هو أنه كلما ارتفعت رتبتك ، كلما كان اللاعبون الذين ستواجههم أفضل، ومع ذلك ، هناك طرق معينة يمكنك من خلالها الوصول إلى Conqueror في PUBG mobile بسهولة، يوجد أدناه دليلنا حول كيفية الوصول إلى Conqueror في PUBG mobile .


دليل كيفية الوصول إلى الكونكر في PUBG Mobile



تحديد نوع المطابقة

هناك ثلاثة أنواع مطابقة مصنفة في  ببجي موبايل، هناك وضع Squad ووضع الثنائي والوضع الفردي.

يتضمن وضع Squads اللعب جنبًا إلى جنب مع ثلاثة لاعبين آخرين ليكونوا آخر فريق يقف، في وضع الثنائي ، لديك لاعب واحد فقط كزميل في الفريق، وكما يوحي المنفرد ، تقاتل لتكون آخر رجل يقف في المباراة.

الآن إليك قاعدة بسيطة عليك اتباعها
العب وضع Squad حتى تصل إلى مستوى Ace.

العب فقط وضع Solo و Duos بمجرد وصولك إلى مستوى Ace.

ليس من الصعب رؤية سبب هذه القاعدة، وضع Squads هو نوع المباراة الأكثر لعبًا في لعبة Pubg mobile Battle Royale، بمعنى آخر ، المنافسة أعلى هنا، ما يعنيه هذا الآن هو أنه كلما تقدمت في اللعبة ، كلما زادت صرامة المنافسين الذين تواجههم نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يلعبون في وضع الفريق، ومع ذلك ، لا يتم لعب المعزوفات المنفردة والثنائيات بقدر الفرق، في الواقع ، في بداية الموسم ، عادة ما يكون هناك الكثير من الروبوتات في المباريات الفردية والثنائية مقارنة بمباريات الفرق.

في حين أن هذا المنطق يبدو بسيطًا بدرجة كافية ، إلا أن الوصول إلى فئة Ace صعب للغاية، هذا لأنه لكي تربح نقاط خبرة ، فأنت بحاجة إلى الفوز بمباراة أو إنهاء في المركز العاشر، أي مباراة تنتهي تحت المراكز العشرة الأولى لن تكسب سوى خسائرك حتى لو كان لديك الكثير من النصر، لا تشبه PUBG mobile الألعاب الأخرى مثل Call of Duty Mobile.

اذا اعجبك الموضوع من فضلك لا تنسى متابعة الموقع ومشاركته مع اصدقائك ليستفيدوا من موقعنا مجلة براهيم .

كلمة فتح الملف 222

رابط الكونكر من هنا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات