القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف الكونكر و إزالة العشب لعبة ببجي موبايل العالمية و الكورية التحديث الجديد - مجلة براهيم

 

 

ملف الكونكر و إزالة العشب لعبة ببجي موبايل العالمية و الكورية التحديث الجديد

 

ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي موبايل 2022، ببجي العالمية و الكورية هي رياضة إلكترونية أصبحت إحساسا جديدا متزايدا في الألعاب، لا يوجد أي مستخدم  الاندرويد لم يسمع بهذه اللعبة طوال حياته.

يتزايد اتجاهها يوما بعد يوم ، حتى أثناء الوباء ، فقد ارتفع بشكل كبير لأن العمر في الوقت الحاضر لا يهم لعب ببجي العالمية و الكورية.
 
حتى أثناء الإغلاق ، بدأ الأشخاص الذين كانوا يشتمون ببجي العالمية و الكورية أيضا في لعب ببجي العالمية و الكورية، ببجي العالمية و الكورية هي لعبة تصويب صعبة، حتى ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر تعمل على تعزيز الصداقة لأن الأصدقاء يلعبون ببجي العالمية و الكورية طوال الليل.

لكن ضع في اعتبارك ما إذا كانت هذه اللعبة الإستراتيجية الصعبة تصبح سهلة للغاية حيث يمكنك البحث عن أعداء خلف الحائط ، وهزمهم، يصنع أيضا كل طلقة في الخصم أو الحصول على أموال افتراضية غير محدودة شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة لشراء الجلود والشخصيات، من خلال ربط هذه الميزات ، أنشأنا ملف إزالة العشب و الكونكرا رائعا سيعمل على جهاز دون أي وصول إلى البداية.
 
أصبحت كلمة ببجي مثيرة في الوقت الحاضر لأن ملف إزالة العشب و الكونكرات وألعاب ببجي توفر بعض الميزات الإضافية المدفوعة مجانا، ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي موبايل هو ملف إزالة العشب و الكونكر يتضمن دورا نصيا مع موبايل نظرا لأنه لا يتعين عليك تنزيل أي ملف إزالة العشب و الكونكر آخر.

إذن هذا ملف إزالة العشب و الكونكر مكتوب بالفعل مع العديد من الميزات المثيرة مثل ايم بوت ، وعدم الارتداد ، و شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة غير المحدود ، وعدم الحاجة إلى الوصول إلى البداية، كل هذه الميزات تجعل ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر لعبة بسيطة.
 
باستخدام هذا الملف إزالة العشب و الكونكر ، حتى الرجل الذي لم يلعب ببجي العالمية و الكورية طوال حياته سيلعب بسهولة، ويمكن لأي شخص أن يصنع كل لعبة عشاء دجاج بنسبة kD أفضل.

في الأساس ، إنها نسخة المفتوحة من ببجي العالمية و الكورية ، والتي تحفز اللاعبين للوصول إلى مرتبة أعلى كغازٍ بأقل جهد ، وإلى جانب هذه الميزات ، قدمت طريقة اللعب استراتيجية هجوم متسرعة ، والتي تؤدي إلى عشاء الفرخ جنبا إلى جنب مع دفع الرتب.
 
الفرق بين ببجي العالمية و الكورية و ببجي العالمية و الكورية ببجي

يعد كل من ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر و ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي ملف إزالة العشب و الكونكرين مختلفين، والشيء الرئيسي هنا هو أنك تحصل على أشياء مدفوعة بدون تكلفة والمزيد من الميزات، أدرجت تفاصيل حول كلا الملف إزالة العشب و الكونكر أدناه.

ببجي موبايل


ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر هي لعبة بسيطة يمكنك تنزيلها من متجر جوجل Play أو بعض مواقع الويب المشابهة، يأتي هذا الملف إزالة العشب و الكونكر مع العديد من الميزات لأنها لعبة FPP and TPP Shooting  حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك والاستمتاع بمتعة رائعة.

تأتي لعبة ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر مع 39 سلاحا رائعا وأربع خرائط ، بالإضافة إلى بعض أوضاع الممرات ومنطقة الحرب، تبدأ هذه اللعبة بـ 100 شخص ، وتنزل إلى خريطة ساحة معركة ضخمة حيث يختارون البنادق من المنازل أو الحاويات في المناطق الشعبية ، وأيضا ستة إنزال جوي يحتوي على طائرات في كل مباراة.

ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر
يشبه هذا الملف إزالة العشب و الكونكر تماما ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر الرسمي الذي يحمل نفس الميزات ونفس أنواع المعدات ونفس الخرائط والأوضاع نفسها وحتى كل شيء يشبه ملف إزالة العشب و الكونكر ببجي العالمية و الكورية.

لكن الاختلاف هو بعض الميزات الإضافية معها ، مثل عمليات الشراء داخل اللعبة مجانا ، وتصبح اللعبة أكثر استرخاء، من السهل جدا إعداد عشاء دجاج في كل لعبة عبر هذا الملف إزالة العشب و الكونكر، أيضا ، يمكنك دفع نفسك للفوز وأفضل 100 لاعب في المنطقة، لذا قم بتنزيل ببجي العالمية و الكورية Pubg موبايل عبر الرابط الموضح أدناه.

مدونة مجلة براهيم على ببجي موبايل

استمع كل لاعب ببجي العالمية و الكورية تقريبا مرة واحدة على الأقل إلى اسم فري فاير، إنها أيضا لعبة معركة ملكية رائعة مع بعض الميزات مثل ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر.

لذلك إذا كنت بحاجة إلى ببجي موبايل لـ فري فاير ، فهو متاح أيضا على موقعنا على الإنترنت مع العديد من الميزات مثل wallPubg ، وعدم الارتداد ، وغير ذلك الكثير، لذا اضغط على الرابط وقم بتنزيله الآن.


ميزات ببجي العالمية و الكورية ببجي موبايل



الميزة الأولى والأكثر أهمية لهذا الملف إزالة العشب و الكونكر هي شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة غير المحدود ، وبسبب ذلك ، يمكنك إنفاق الكثير من شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة دون خوف لأن هذا الملف إزالة العشب و الكونكر يأتي مع شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة غير محدود والذي لن ينتهي بشكل دائم، يمكنك شراء أي جلود للبنادق حسب اختيارك،
الميزة الثانية تتعلق برخصة اللعبة لأنها ترخص هذه اللعبة باعتبارها ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر أصلي في متجر الألعاب حتى تتمكن من تنزيلها بدون أي ضغط.

لقد أضفنا بالفعل النص إلى اللعبة ، مما يعني أنك لست مضطرا إلى تثبيت أي ملف إزالة العشب و الكونكر محاكي لتلعب هذه اللعبة.

كانت هذه بعض الميزات الإضافية لـ ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي موبايل بينما لاحظنا بعض الميزات الرئيسية أدناه.
 

مساعد التصويب التلقائي



نظرا لأنه لا يوجد أحد لديه هدف مثالي في ألعاب الرماية ، لتحقيق مثل هذا الهدف ، نحتاج إلى الكثير من النضالات مع الكثير من الوقت، في كل لعبة تقريبا ، تسبب تصويبات تحقق ضررا أكبر مقارنة بالاهداف الجسدية.

في حالة بنادق القنص التي يتم إطلاقها بمسامير ، يصبح الأمر أكثر راحة ، حيث لا يتطلب الأمر سوى طلقة واحدة في الخصم لضرب العدو، لهذا الغرض ، يحتوي ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي موبايل على ميزة رائعة وهي الهدف التلقائي.

وبسبب أنك لست مضطرا لتعلم مثل هذه المهارات ، فسيتعين عليك فتح القائمة وتشغيل الروبوت الهدف الذي سيضبط الهدف على الخصم ويسبب في النهاية المزيد من الضرر.
 
لا تزال WallPubg واحدة من الميزات الرائدة في ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي موبايل والتي تتيح لك رؤية الأعداء خلف الجدران أو الأشياء أو أي عامل آخر يجعل من السهل تحديد موقع الأعداء وهزمهم قبل أن يهزمكم.
تتيح لك هذه الميزة أيضا تحديد الأشخاص على مسافة لا يستطيع معظم اللاعبين اكتشافها، هذه الميزة مدهشة للغاية لدفع نفسك للغزو لأنها تأتي أيضا مع ميزة مرتبطة يمكنك بموجبها هزم خصم يمسك خلف الحائط والذي سيكون مفيدا جدا لعشاء الدجاج ونسبة D.


شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة غير محدود



لا أحد ثريا جدا بحيث لا يستطيع تحمل جميع أشكال الأسلحة والشخصيات والصقور والصناديق والبدلات والمركبات وغير ذلك الكثير ، ولكن باستخدام ببجي العالمية و الكورية ببجي موبايل ، لن تضطر إلى إنفاق الأموال على هذا الملف إزالة العشب و الكونكر يأتي مع شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة غير محدود.

يمكنك من خلاله شراء أي أصل دون أي تكلفة حسب رغبتك ، يمكنك أيضا شراء النخبة رويال باس المجانية في هذا الملف إزالة العشب و الكونكر، فقط انقر على زر الشراء دون التفكير في شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة ، ليس بهذه الروعة.
 
عند استخدام المفتوحات ، والتعديلات ، والنصوص ، فإن كل شخص لديه نفس الفكرة في الاعتبار  ولكن عند استخدام ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي موبايل ، لا داعي للقلق من ذلك لأن هذا الملف إزالة العشب و الكونكر يأتي مع ميزة منع الايقاف التي تساهم في زيادة صلاحية الاكونت  حتى عندما تحصل على شدات عن طريق شحن اللعبة من داخل اللعبة غير محدود ، باستخدام
الارتداد هو المشكلة الأصلية مع كل لاعب في لعبة إطلاق النار ، وهو نفس الشيء في ببجي العالمية و الكورية حيث لا يستطيع معظم اللاعبين التحكم في ارتداد معظم الأسلحة.

لكن فكر إذا كان بإمكانك التحكم في الارتداد بدون مهارات أو أموال أو استثمار للوقت ، فسيكون ذلك رائعا، لذلك ، من خلال عدم وجود ميزة ارتداد في الملف إزالة العشب و الكونكر ، لن تتراجع أي بندقية عن استخدامها حتى تتمكن من التعامل مع كل طلقة في الخصم للمنافسين من خلال الجمع بين ايم بوت بدون ارتداد.
 
وفقا لميزة عدم وجود ارتداد لهذه اللعبة ، ستعمل بسلاسة على جهازك دون الوصول إلى البداية، نظرا لأن العديد من الملف إزالة العشب و الكونكرات الالمفتوحة أو الملف إزالة العشب و الكونكرات النصية أو ببجي  تعمل فقط مع الوصول إلى البداية.
 

كيفية تثبيت ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي على الاندرويد


إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت ملف ،موبايل مع الملف على نظام الاندرويد ، فلا داعي للقلق، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

أولا ، قم بتنزيل أحدث إصدار من ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي موبايل على جهاز الاندرويد الخاص بك.
 
افتح المجلد الذي يوجد به ملف إزالة العشب، انقر لتثبيت لنسخه و طباعته في الداتا.
انتظر حتى يتم تثبيت الملف.

لا تقم بتشغيل ملف إزالة العشب و الكونكر اللعبة الآن.

بعد تثبيت موبايل بنجاح ، تحتاج إلى نسخ ملف ازالة العشب و الكونكر في مجلد اندرويد داتا ،
للقيام بذلك أولا ، تحتاج إلى فك ضغط ملف ازالة العشب و الكونكر.

إذا كان مدير الملفات الافتراضي بجهازك لا يدعم وظيفة فك الضغط، فيمكنك تنزيل وتثبيت ملف إزالة العشب و الكونكر فك الضغط زار شيف
انسخ مجلد ازالة العشب و الكونكر في هذا المسار  بطاقة  sdالخارجية الاندرويد مجلد الملف الصق المجلد هنا .
 
 
في حالة عدم قدرتك على العثور على مجلد الملف ، يمكنك إنشاؤه يدويا.

بمجرد نسخ الملف بنجاح ، يمكنك الآن تشغيل اللعبة .

كله تمام لقد قمت بتثبيت اللعبة بنجاح على جهازك.
 
 

ملخص

 

هذه كلها معلومات مهمة حول ببجي العالمية و الكورية على الموبايل و الكمبيوتر ببجي موبايل ، لكن الأهم هو الاعتقاد بأن هذه اللعبة ستايقاف الاكونت  أم لا، لذلك هناك خرافة مفادها أن كل ملف إزالة العشب و الكونكر تم مفتوحه سيتم ايقافه يوما ما ، بغض النظر عن مدى أمانه.

لذا يرجى استخدام حساب ضيف أولا على الملف إزالة العشب و الكونكر للتجربة ، وإذا كنت ترغب في إنشاء مهارات سحرية والدفع نحو النصر ، يمكنك استخدام هذا الملف إزالة العشب و الكونكر، تنزيل هذا الملف إزالة العشب و الكونكر سلس للغاية ، قمنا بإدراج جميع الخطوات أعلاه، لذا قم بتنزيل ببجي العالمية و الكورية Pubg موبايل واستمتع بجميع الميزات.

 

مميزات ملف إزالة العشب و الكونكر للعبة ببجي موبايل العالمية و الكورية التحديث الجديد




ازالة العشب

تقوية الدمج

تصويب سريع

طلقات سريعة

ظهور الخصم بوضوح

فريم 120

سرعة نوعية للاعب

الوصول للكونكر اسرع وبسهولة

صوت فائق

تقوية الاقونت
 
لتحميل الملف من هنا


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات