القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل شوربة الخضار في المنزل و الاستفادة من الفوائد الغذائية للخضار - مجلة براهيم





 اعمل شوربة الخضار في المنزل و أستفيد من الفوائد الغذائية للخضار 




مقدمة



إليك كيفية عمل شوربة الخضار بنفسك والاستفادة من الفوائد الغذائية التي تقدمها الخضروات من مجلة براهيم .

 ولا تخجل من تجربة هذه الوصفة ، حتى لو لم تكن متأكدًا تمامًا من ماهية بعض تلك الخضروات بمجرد معرفة المزيد عنها ، يمكنك استخدام هذا الشوربة متعدد الاستخدامات كمصدر إلهام لإبداعاتك الخاصة .



الخضار منخفضة السعرات الحرارية والدهون



تحتوي الخضراوات على سعرات حرارية قليلة ودهون قليلة ، وهذا مفيد لصحتك أنها توفر لك مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية وتساعدك على الشعور بالشبع، يمكنك عمل شوربة الخضار منزلي العمل بمكونات مثل الجزر والكرفس والبصل والطماطم وأوراق الريحان والملح والفلفل، ستوضح لك الخطوات التالية كيفية عمله بنفسك .


خطوات عمل شوربة الخضار



أضف القليل من زيت الزيتون إلى المقلاة على نار متوسطة . يقطع البصل ويقلى حتى يصبح نصف شفاف .

يضاف البهارات في الوعاء مع البصل المقلي بالزيت وعليه الخضروات حسب رغبتك من اي نوع وتقلب مع الخليط ليكتسب طعم البهارات على نار هادئة .

ضعي عليه الماء الدافئ حتى يغمر الخضار .

يتم سلق الخضار حتى ينضج ويصبح سهل المضغ و الابتلاع .

احضري طبق عميق لوضع الشوربة فيه ، ويتم تناول شوربة الخضار بالمعلقة و هو ساخن .


الخضار مصدر جيد للفيتامينات والمعادن



الخضار هي أفضل طريقة للحصول على الفيتامينات والمعادن الطبيعية، ببساطة ، يمكن أن يمنحك سلق الخضار أو سوتها الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها جسمك للبقاء بصحة جيدة، على سبيل المثال ، قد تجد أن وصفة شوربة الخضار الجيدة المصنوعة منزليًا مثالية لإدخال هذه المكونات في نظامك الغذائي .


الخضار هي مصدر جيد للألياف



الخضار هي المصدر الرئيسي للألياف الطبيعية المفيدة للصحة، طريقة سهلة لدمج المزيد من الخضروات في نظامك الغذائي هي عمل شوربة الخضار محلي العمل، الوصفة أدناه هي واحدة من المفضلة وهي حقًا بسيطة وسهلة التحضير، كل ما تحتاجه هو القليل من المكونات ، وعاء ، وبضع دقائق من وقتك .



يمكن أن تساعدك الخضار على إنقاص الوزن



الخضار صحية ومتعددة الاستخدامات ولذيذة، تتمثل إحدى فوائد تناول المزيد من الخضار في أنها يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن، فهي منخفضة السعرات الحرارية ولكنها غنية بالألياف ، مما يجعل معدتك ممتلئة لفترة طويلة، تحتوي الخضار أيضًا على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد جسمك على العمل بشكل صحيح والحفاظ عليه بصحة جيدة .


يمكن أن يساعدك الخضار في تقليل خطر الإصابة ببعض الأمراض المزمنة



تحافظ الخضار على الصحة من خلال تزويدنا بالعناصر الغذائية الضرورية ، وتعمل كمضادات للأكسدة للحماية من الأمراض ، وتساعد في تنظيم وظائف الجسم، بالإضافة إلى ذلك ، ستشعر كأنك خبير في الطهي عندما تقدم لعائلتك وصفة شوربة الخضار محلية العمل .



كيف تعمل شوربة الخضار في المنزل



عندما تعمل شوربة الخضار في المنزل ، يمكنك استخدام وصفة شوربة الخضار محلية العمل وتغيير المكونات حسب رغبتك، الشوربة لذيذ وصحي ويقدم عشاءًا لطيفًا مع بعض الأطباق الجانبية، عند عمل شوربة الخضار في المنزل ، يمكنك أيضًا التحكم في مستويات الملح والقشدة فيه، ليس من الصعب عمل شوربة الخضار في المنزل ، ما عليك سوى اتباع وصفة شوربة الخضار سهلة العمل والمنشورة على موقع الطهي الخاص بي .


وصفات شوربة الخضار



يعد عمل الشوربة طريقة رائعة لاستخدام أي بقايا خضار في الثلاجة، إنها أيضًا طريقة رائعة لجعل أطفالك يتناولون المزيد من الخضار، ها هي وصفتي لشوربة الخضار اللذيذة المصنوعة منزليًا والتي ستشعرك بالصحة والرضا .

ولمزيد من الطبخات عليكم بزيارة موقع طبخاوي المتفنن في عمل الأكلات الشعبية و الأوروبية .
  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات