القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح يعبر بمنتخب مصر و يقودهم للفوز على منتخب غينيا بيساو و إحياء الأمل في منتخب مصر


 لقطة هدف المباراة من محمد صلاح




محمد صلاح يعبر بمنتخب مصر و يقودهم للفوز على منتخب غينيا بيساو وإحياء الأمل في منتخب مصر




مصر و غينيا بيسو أفكون 2021



ضمن منتخب مصر فوزاً ضئيلاً 1-0 على غينيا بيساو لإحياء حظوظه في بلوغ دور الـ16 في بطولة توتال إنرجي لكأس الأمم الأفريقية ، الكاميرون 2021.
وسجل تاليسمان والقائد محمد صلاح الهدف الوحيد ليمنح فاروس نقاطه الأولى في البطولة بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام نيجيريا.

وسدد مهاجم ليفربول تسديدة قوية في مرمى حارس دجوتوس مينديز بقدمه اليسرى من تمريرة عمرو السولية الذكية فوق القمة في الدقيقة 69.

Egpyt GUINEA BISSAU محمد صلاح
اضطر فاروس إلى العمل بجد لتحقيق انتصاره حيث قدمت غينيا بيساو أداءً شجاعًا أمام بطل كأس الأمم الأفريقية القياسي في غاروا.

نجت مصر من حالة رعب متأخرة حيث ألغيت غينيا بيساو هدفًا متأخرًا عقب مراجعة حكم مساعد الفيديو الميداني.

سدد ماما بالدي في مرمى الشناوي بعد أن أعاق في وقت سابق عمر عبد الواحد في البناء.


مصر كأس الأمم الأفريقية 2021



دخلت مصر المباراة على خلفية الأداء الباهت أمام نيجيريا وكانت بحاجة إلى الفوز لإحياء آمالها في التقدم.

بدأوا بشكل رائع عندما اصطدم صلاح بالجهة الخارجية لغينيا بيساو في غضون دقيقتين.

ورأى كل من زيزو وعمر مرموش أن جهودهما جاءت من القائم حيث كانت مصر تبحث عن الهدف الثاني في شباك غينيا بيساو.

حصل الديجوتوس على فرص خاصة بهم عبر مورو كاساما وخورخي فرناندو وفالي كاندي لكنهم فشلوا في الفوز على الشناوي الذي ساعد مصر على تحقيق فوزها الأول في البطولة.

وانتقلت مصر إلى المجموعة الرابعة في المجموعة الرابعة بعد نيجيريا التي حجزت في وقت سابق مركزها في الأدوار الإقصائية بنتيجة 3-1 على السودان.

ماذا قالوا


محمد صلاح رجل المباراة



لدينا مدرب جديد وجيل جديد، بعد الهزيمة أمام نيجيريا كان علينا إعادة ترتيب أنفسنا، سنقاتل في هذه المنافسة الصعبة ونؤمن بفرصنا وأين يمكننا الذهاب.


كارلوس كيروش مدرب مصر



هذا الفوز للجماهير المصرية التي تؤمن بفريقها، بعد أربعة أيام من الضغط أظهر اللاعبون شخصيتهم القوية وارتدوا بطريقة جيدة، كنا نستحق الفوز بهامش أكبر ، لكن الحظ لم يكن في صالحنا، سنكون أفضل لعبة تلو الأخرى.


التوقعات في المباريات المقبلة



سيكون لمنتخب مصر النصيب الأكبر في الفوز باللقب لقب كأس أمم إفريقيا 2022 و سيحظى منتخب مصر بالفوز في الكاميرون على بعض المنتخبات و سيقابل احد منتخبات شمال إفريقيا في دور 8 ربما يكون منتخب المغرب او منتخب غانا او منتخب تونس لتكون ملحمة حماسية خاصةً كاتعويضاً لخسارته من منتخب تونس في كأس العرب فيفا 2022 الماضي في الدور النهائي للبطولة و من المتوقع أيضاً وصول 8 منتخبات من شمال إفريقيا منهم منتخب مصر و منتخب الجزائر و منتخب نيجيريا و منتخب المغرب و منتخب غانا و منتخب تونس المتناشي و المتباهي بالفوز بلقب بطل العرب لتغرد احلامه بالفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون 2022 و ليتسيد إفريقيا و العرب معاً ، و من ضمنهم في طائرة الاحلام المتوقعة منتخب الكاميرون و منتخب السنغال.

و من المتوقع أيضاً و صول و عبور منتخب مصر و نيجيريا و المغرب و تونس في دور نصف النهائي المربع الذهبي.

كل التمنيات الطيبة لمنتخبات شمال إفريقيا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات